من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة؟ اكتسبت شام الذهبي بنت الفنانة السورية المعروفة أصالة نصري شهرة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكان زواجها مؤخرًا موضوع الحديث المتداول في الأوقات الأخيرة، سوف نستعرض لكم هذه التفاصيل من خلال الموقع الإلكتروني الذي يحتوي على السيرة الذاتية لشام الذهبي، ابنة أصالة، وجميع المعلومات المهمة حول حفل زفافها.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

شام الذهبي هي الإبنة البكرية للمطربة السورية المعروفة أصالة نصري وقد جاءت إلى الدنيا في العاصمة السورية دمشق، لديها شقيق واحد من أبيها اسمه خالد الذهبي ومن جهة أخرى لديها آدم وعلي العريان كأخوة لأمها بالتبني، بعد الطلاق بين والديها في عام 2005 انتقلت شام لتعيش مع أمها وتمكنت من الحصول على الجنسية المصرية في العام 2017 بعد عقد قرانها على رجل الأعمال المصري، أحمد محمد جوهر عبد القادر، تزاول شام مهنة الطب في تخصص الأمراض الجلدية وهي أيضاً خبيرة في رعاية البشرة وقد أسست مركزًا طبيًا متخصصًا في مجال التجميل والصحة يحمل اسم “داو ديرما”.

شام الذهبي ولدت في أي عام

شام أيمن الذهبي ولدت في العام ١٩٩٢مووذلك في مدينة دمشق، العاصمة السورية، في تاريخ الثالث من أغسطس/آب، وهي الآن في سن الثلاثين، يشار إلى أن لشام الذهبي الجنسية السورية وكذلك الجنسية المصرية التي اكتسبتها من خلال زواجها.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

سيرة الشام الذهبية

فيما يأتي تلخيص لأبرز المعلومات الخاصة بحياة شام الذهبي:

  • الاسم الثلاثي: شام أيمن الذهبي.
  • اسم الأم: اصالة نصري.
  • تاريخ الولادة: الثالث من أغسطس لعام 1992م.
  • مكان الميلاد: دمشق، سوريا.
  • علامة الفلكية: ليو.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السورية وكذلك الجنسية المصرية.
  • العمر عام 2024م: 30 سنه.
  • دين: دين الاسلام.
  • اللغة الأم: عربي.
  • موقع السكن: مدينة القاهرة بدولة مصر.
  • إشغال: طبيب الجلدية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج في الوقت الراهن: أحمد هلال.
  • الزواج عقد في يوم الخامس والعشرين من شهر مارس لعام 2024م.

اقرأ أيضًا: من هو هشام الحاذق ويكيبيديا وسبب اعتقاله

من هي والدة شام الذهبي

أم شام الذهبي هي أصالة نصري، الفنانة المعروفة من سوريا وقد ولدت في الخامس عشر من مايو لعام 1969 في مدينة دمشق السورية وهي ابنة الفنان مصطفى نصري، استهلت أصالة مسيرتها الفنية بتقديم مجموعة من أغاني الأطفال ومن ثم تنوعت أعمالها الغنائية بإصدارات متعددة من الألبومات والأغاني. 

خاضت أصالة تجربة الزواج ثلاث مرات، فقد تزوجت في المرة الأولى من أيمن الذهبي ورزقت بشام وخالد، إلا أنهما انفصلا في العام 2005 وفي العام 2006، تزوجت للمرة الثانية من المخرج والمنتج طارق العريان وأنجبت منه التوأم علي وآدم، لكنهما أعلنا الانفصال في عام 2024 وأخيرًا تزوجت في عام 2024 بالشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.

من هو والد شام الذهبي

أبو شام الذهبي هو المنتج والمخرج من سوريا، أيمن الذهبي، الذي يحوز على الجنسية السورية في عام 1991، عقد قرانه على الفنانة أصالة نصري وكانت آنذاك تتخذ خطواتها الأولى في عالم الفن، حيث قام بإنتاج العديد من الأعمال الغنائية لها، رزق بشام في عام 1992م ثم بخالد في عام 1998م، في عام 2005، أعلن أيمن وأصالة عن انفصالهما وبعد ذلك تزوج من السيدة السورية سهى الحسن وأنجب منها أنجيلا.

كم عمر شام الذهبي

بلغت شام الثلاثين من عمرها في العام 2024، إذ إنها وُلدت في الثالث من أغسطس لعام 1992 وهي من مواليد برج الأسد، شام هي ابنة العاصمة السورية، دمشق، حيث نشأت وتعلمت، اكتسبت شهرتها من خلال صفحتها على إنستغرام التي يتابعها أكثر من مليون مستخدم. تمتهن شام العمل في صالون تجميل خاص بها يقع في القاهرة، عاصمة مصر.

اقرأ أيضًا: كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك و ريال سعودي والدولار والجنيه المصري

زواج شام الذهبي وأحمد هلال

احتفلت شام الذهبي بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري، أحمد هلال، يوم الجمعة الواقع في الخامس والعشرين من مارس لعام ألفين وثلاثة وعشرين وذلك في أحد الفنادق الراقية بالقاهرة، هذا وقد تم الإعلان عن خطبتهما في شهر أكتوبر من العام نفسه، وقصرت مراسم الاحتفال على حضور أفراد الأسرة ومجموعة من الأصدقاء إلى جانب حضور بعض الوجوه البارزة في الوسط الفني وقد زيّنت شام بفستان زفاف أبيض يجمع بين الساتان والدانتيل، أبدع في تصميمه المصمم اللبناني المعروف، نيكولا جبران.

في نهاية هذا المقال عن من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة تم الكشف عن سنة ميلاد شام الذهبي بالإضافة إلى ذلك اطلعنا على أبرز تفاصيل حياتها الشخصية وتناولنا أهم البيانات المرتبطة بزوجها المصري، أحمد هلال.