رابط منصه مدرستي العوده الى المدارس backtoschool.sa هو الوسيلة التي يتاح من خلالها إتمام عملية تسجيل الطلاب الجُدد عبر منصة مدرستي في الوقت الحالي، تعمل المملكة العربية السعودية على توفير مجموعة متنوعة من الوسائل التي تسهم في تعزيز العملية التعليمية في البلاد، وبالتالي، سنستعرض من خلال موقعنا على الرابط المخصص للعودة إلى المدارس عبر منصة مدرستي.

سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030

تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة لتعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية واستخدامها في تطوير مهارات الطلاب، وتعزيز فهمهم لمفهوم التحول إلى مجتمع المعرفة الرقمية، أطلقت وزارة التعليم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مسابقة وطنية رقمية بعنوان مدرستي تبرمج تهدف هذه المسابقة إلى تمكين الطلاب وتشجيعهم على التعلم واستخدام البرمجة وتكنولوجيا المعلومات بشكل فعال.

تسعى المسابقة لخلق بيئة علمية وإبداعية وتنافسية في مجال التقنية والبرمجة، بهدف تجهيز الطلاب للتنافس على الصعيدين المحلي والعالمي، والمشاركة في المنظومة العالمية للمعرفة، وذلك بهدف تحقيق التنمية الوطنية المستدامة. تعكس هذه المسابقة التزام المملكة بالاستثمار في التحول الرقمي وتطوير الكوادر البشرية المتميزة في مجال التكنولوجيا والبرمجة، وتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في الساحة التقنية العالمية.

رابط العودة للمدارس تسجيل جديد

تسعى إدارة منصة مدرستي جاهدة لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات للطلاب، ومن بين تلك الخدمات تبرز خدمة العودة إلى المدارس، التي تمكن الطلاب من تسجيل أنفسهم عبر المنصة بسهولة لذا، إذا كنت تفضل عدم البحث عن الروابط عبر محركات البحث، يمكنك الوصول إلى الرابط مباشرةً عبر النقر على من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل بمنصة مدرستي وما هو رابط تسجيل الدخول 1445؟

تسجيل جديد عبر منصة مدرستي

منصة مدرستي تعتبر من المنصات الرئيسية في المملكة العربية السعودية التي تركز على تطوير التعليم، ولذلك، عملت الجهات المسؤولة في المملكة على توضيح جميع المعلومات المتعلقة بالمنصة لتسهيل عملية الاستخدام على المستخدمين، عملية التسجيل الجديد عبر منصة مدرستي تتم من خلال الخطوات التالية:

  •  الانتقال إلى منصة مدرستي.
  • الضغط على خيار تسجيل جديد المتواجد على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة لإكمال عملية التسجيل بشكل صحيح.
  •  الضغط على خيار التحقق. 
  • النقر على دخول.
  •  اختيار الكادر التعليمي والطلاب لتسجيل الدخول.
  •  استكمال العملية ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول.