مواقع الملابس الطبية تقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تلبي احتياجات المهنيين الطبيين، مع التركيز على الراحة والأداء، تتميز هذه الملابس بتصاميم متطورة توفر حرية الحركة والتهوية الممتازة، بالإضافة إلى المواد المضادة للبكتيريا التي تعزز السلامة والنظافة في بيئة العمل الطبية، استكشاف هذه المواقع يمكن أن يساعد المهنيين الطبيين في العثور على ملابس توفر الحماية والأداء بدون التنازل عن الأناقة والراحة.

مواقع ملابس طبية

إليك ملخصٌ لبعض متاجر الملابس الطبية البارزة على مستوى العالم:

  • Carestream Health: تُعتبر Carestream Health وجهة رائدة للأطباء والممرضات وجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية، حيث تُقدم ملابس طبية عالية الجودة، بما في ذلك المعاطف، والسراويل، والبدلات، والأحذية، والقفازات.
  • Medline Industries: تُعتبر Medline Industries واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الرعاية الصحية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الملابس الطبية العالية الجودة، بما في ذلك المعاطف، والسراويل، والبدلات، والأحذية، والقفازات.
  • Hartmann Group: تُعتبر Hartmann Group شركة ألمانية متميزة في مجال الرعاية الصحية، حيث توفر مجموعة واسعة من الملابس الطبية عالية الجودة، بما في ذلك المعاطف، والسراويل، والبدلات، والأحذية، والقفازات.
  • Uniform Advantage: تُعتبر Uniform Advantage واحدة من أبرز الشركات الأمريكية في مجال ملابس العمل، حيث تُقدم مجموعة واسعة من الملابس الطبية، بما في ذلك المعاطف، والسراويل، والبدلات، والأحذية، والقفازات.
  • Uniform Hospital Supply: تُقدم Uniform Hospital Supply مجموعة متنوعة من ملابس العمل، بما في ذلك الملابس الطبية، وتُعتبر وجهة موثوقة للعاملين في المجال الطبي، حيث توفر المعاطف، والسراويل، والبدلات، والأحذية، والقفازات بجودة عالية.

مواقع ملابس طبية

كم سعر السكراب الطبي؟

في مصر، تتراوح أسعار السكراب الطبي بين 350 و 550 جنيه مصري، حسب النوع والماركة وجودة الخامة، على سبيل المثال، يبلغ سعر السكراب الطبي الكامل باللون الرمادي الداكن من كريشن ميديكال 550 جنيهًا، بينما يكون سعر السكراب الروب باللون الأبيض والمُزوَّد بسوستة من الأمام 350 جنيهًا.

وعمومًا، فإن أسعار السكراب الطبي في مصر تكون أقل من تلك الموجودة في دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا.

اقرأ أيضًا: اقتراحات اسماء عيادات أسنان حديثة لمشروعك!

لماذا يرتدي العاملون في المستشفى طقم العمليات؟

هناك عدة أسباب تجعل العاملين في المجال الطبي يفضلون ارتداء طقم العمليات في المستشفيات:

  • يتحمل اللباس الطبي الظروف القاسية مثل المواد الكيماوية القوية والحرارة العالية، مما يسمح بتنظيفه بشكل فعال لإزالة الملوثات والجراثيم التي قد تتراكم عليه.
  • يتم تنظيف طقم العمليات بشكل دوري في المنشآت الطبية، مما يجعله أنظف بكثير من اللباس العادي الذي يمكن أن يرتديه العاملون.
  • يكون طقم العمليات بأسعار معقولة، مما يسهل استبداله عند الحاجة دون القلق بشأن التكلفة.
  • يحافظ طقم العمليات على نظافة لباس الطبيب أو الممرض، حيث يكون محميًا من الاتساخ أثناء التعامل مع السوائل الجسمية.
  • يوفر طقم العمليات سهولة في الحركة والعمل بفضل وجود العديد من الجيوب التي يمكن استخدامها لحمل الأدوات الطبية اللازمة.
  • يخلق طقم العمليات بيئة طبية موحدة ويمنح العاملين في المستشفى مظهرًا احترافيًا.

لماذا يساعد اللون الاخضر الأطباء على الرؤية بشكل أفضل؟

اللون الأخضر يُعتبر رفيقاً مفيداً للأطباء خلال عملياتهم الطبية، وذلك لعدة أسباب مهمة:

  • يُنشط النظر إلى اللون الأخضر بعد الانتباه المُرهق للألوان الأخرى مثل الأحمر، مما يُسهّل تمييز الأشياء مثل الكدمات والأنسجة أثناء الجراحة.
  • يُساعد الدماغ على تفسير الألوان بشكل أفضل، مما يُعزز من وضوح رؤية الطبيب للتفاصيل.
  • يُقلل النظر للون الأحمر من حساسية الدماغ تجاهه، مما يُعين الطبيب على تمييز الأعضاء الداخلية للمريض بشكل أفضل.
  • يُقلل التركيز المُطوّل على الأحمر من تشتيت الانتباه، وبالتالي يُحسّن تركيز الطبيب خلال الجراحة.
  • يُسهّل النظر إلى الأخضر عملية تتبع حركة العين، مما يجعل الرؤية أكثر وضوحاً وتركيزاً.

اقرأ أيضًا: مواقع لبيع الملابس المستعملة

الفرق بين محل الملابس الطبية والأجهزة الطبية

يمكن تقسيم محل الملابس الطبية إلى قسمين: الأول يتضمن الملابس الطبية الأساسية، والثاني يحتوي على مجموعة محدودة من الأجهزة الطبية البسيطة، أما محل الأجهزة الطبية فيتخصص في بيع الأجهزة الطبية الثقيلة والمعدات المتخصصة.

مهم للمقبلين على إنشاء مشروع مستلزمات طبية أن يفهموا الفارق بين الاثنين وأن ينتبهوا إلى احتياجات عملائهم المحتملين المختلفة، وذلك لتوفير المنتجات والخدمات المناسبة لكل فئة من العملاء.

مواقع الإنترنت التي تقدم ملابس طبية تعد وجهة أساسية لجميع الأطباء والطلاب الطبيين للحصول على ملابس ذات جودة عالية لاستخدامها في الممارسة الطبية أو التعليم في الكليات الطبية، تلك الملابس الطبية توفر للمتخصصين والطلاب الراحة والأداء العالي في أداء مهامهم اليومية في المجال الطبي.